انمي One Punch Man الموسم الثاني


مؤسسة 'JC Staff'، تكشف عن توقيت عرض الموسم الثاني من سلسلة الأنمي المشهور، مسلسل 'ون بنش مان (One Punch Man)'، المقرر في الربع الثاني من 2019.


أخيرًا، سوف يرجع بطل الأنمي المشهور، صاحب اللكمة الخارقة، سايتاما، إلى شاشة التلفزيون، عقب عدم تواجد طويل ظل للعديد من أعوام. عندما يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ون بنش مان'، أثناء الربع الثاني من العام القادم. وهذا، عقب الإشعار العلني المعترف به رسميا من قبل مؤسسة 'جاي سي ستاف'، في طوكيو، عن صدور الموسم الحديث في شهر شهر أبريل 2019. مع نظرة متفردة أولى للموسم الثاني.


العرض التشويقى للموسم 2 من 'One Punch Man'




ذلك المقطع المعترف به رسميا الأول للموسم الحديث، والذي لا يحتوي في الواقع أية إضافات ملحوظة. ولكنه أعطانا فكرة طفيفة، عما يمكن تنبأ قدومه في الموسم الآتي. حيث يعرض لنا في عاقبة المقطع، الملصق الإعلاني الحديث، الذي يكشف لنا لأول مرة عن شخصية 'غارو (Garou)'، وهو في هيئة أنمي. يظهر فاخرًا بهذه السمات الشريرة، أليس أيضاً!!

و فيما يتعلق لشخصية 'غارو'، فهو أحد أكثر الشخصيات شعبية في مانغا السلسلة، لأنه دائمًا ما يسعى النهوض في سبيل سايتاما. و باعتباره تلميذ أسبق لـ بانغ، فإنه يحمل ضغينة عميقة للأبطال، أمثال سايتاما. ولكن، بصرف النظر عن كونه وحش بشري و صياد للأبطال، لكن قاعدته الجماهيرية عظيمة، لإعجاب القراء به.


غلاف انمي One Punch Man الموسم الثاني


و أثناء الأيام السابقة، كانت هناك الكثير من التكهنات، التي تزعم عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني يوم الأمس، الـ12 من آب 2018. أما بقية الموسم الثاني، فسوف يعرض في شتاء 2019. و مع هذا، أتى الزمان الماضي المعترف به رسميا أكثر مناسِبة، في نيسان 2019.


الحلقات 


حتى هذه اللحظة لا تبقى مستجدات مضمونة، بخصوص عدد حلقات الموسم الثاني. ولكن القلة يعتقد، أنه من المحتمل احتواء العرض على ما يقترب من الـ 25 حلقة أو أكثر، على حسب السرعة المعتمدة من قبل الطاقم الحديث.


الطاقم


ضياع الأنمي الكبرى، كانت في مقايضة استوديو 'ماد هاوس (Madhouse)'، الذي عمل على الموسم الأول، بـ 'JC Staff'.

واستبدال المخرج الرئيسي، 'شينغو ناتسومي (Shingo Natsume)'، بالمخرج الذي عمل على أنمي 'ناروتو شيبودن (Naruto Shippuden)'، شيكارا ساكوراي (Chikara Sakurai). و هناك الكثير من أعضاء طاقم الشغل الماضي، الذين لن يشاركوا في الشغل على الموسم الحديث.


لقد مرت ثلاث سنين، على مشاهدتنا للموسم الأول. فكم اشتقنا للمشاهد الهزلية والمبالغات الخارقة، التي تسخر من طقوس مسلسلات الأنمي، وأساليبها الروتينية المتكررة. مع البطل الخارق، ذو اللكمة الواحدة، سايتاما.

المصدر

هناك تعليق واحد: